Sponsor

الخميس، 30 أغسطس 2012

قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا

 
 
تنطلق في تمام الساعة (17:45) مساء اليوم الخميس بتوقيت أوروبا المركزي، فعاليات حفل قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي تستضيفها إمارة موناكو الفرنسية عشية المواجهة المرتقبة على كأس السوبر الأوروبي بين تشيلسي الانجليزي واتلتيكو مدريد الاسباني.

وستكون الأضواء مسلطة في الحفل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي بحسب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "اليويفا"، والتي يتنافس عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني مع الارجنتيني ليونيل ميسي والاسباني أندرياس انيستا نجمي برشلونة الاسباني.


وفيما تبدو حظوظ أحد نجمي برشلونة الاسباني قوية للظفر بالجائزة خصوصا ميسي الذي توج هدافا لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، رشحت الجماهير عبر التصويت في موقعي الفيسبوك وتوتير البرتغالي رونالدو لنيل الجائزة.


ومن المتوقع أن تشهد المسابقة مواجهات قوية وعدة مجموعات حديدية، خصوصا مع تصنيف الفرق الذي يشهد تواجد فرق مثل: يوفنتوس الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في المستوى الثالث ودورتموند الالماني وملقة الاسباني في المستوى الرابع.
حيث كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" قد أعلن عن توزيع الفرق ال32 المشاركة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا إلى 4 مستويات رئيسية، بحيث لا يلتقي أي فريق مع آخر من نفس التصنيف أو من نفس الاتحاد المنتمي إليه.


وستترأس المجموعات الفرق ذات التصنيف الأول، وهي: برشلونة وريال مدريد (اسبانيا)، تشيلسي ومانشستر يونايتد وارسنال (انجلترا)، بايرن ميونخ (المانيا)، بورتو (البرتغال) وميلان (ايطاليا).


فيما يأتي في التصنيف الثاني، كل من: فالنسيا (اسبانيا)، بنفيكا (البرتغال)، شاختار ودينامو كييف (أوكرانيا)، زينيت (روسيا)، شالكه (المانيا)، مانشستر سيتي (إنجلترا) وبراغا (البرتغال).


ويحل في التصنيف الثالث، كل من: يوفنتوس (ايطاليا)، أولمبياكوس (اليونان)، أياكس (هولندا)، أندرلخت (بلجيكا)، سبارتاك موسكو (روسيا)، باريس سان جيرمان (فرنسا)، ليل (فرنسا) وغلطة سراي (تركيا).


وفي التصنيف الرابع، كل من:سيلتك (اسكتلندا)، دورتموند (ألمانيا)، باتي (بيلاروسيا)، دينامو زاغرب (كرواتيا)، كلوج (رومانيا)، ملقة (اسبانيا)، مونبيليه (فرنسا) ونورديسلاند (الدنمارك).
 

القنوات الناقلة
 
 
jsc sport news
 



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعليقاتكم استفساراتكم هنا

flagcounter

Flag Counter

refban

اجمالي زيارات الصفحة