Sponsor

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

خبر . قناة عربية تعلن عن نقل مباراة السد والريال على كأس سنتياغو برنابيو

 
 
 
قررت ادارة قناة الدوري والكأس اذاعة مباراة فريق الكرة الاول بنادي السد ضد فريق نادي ريال مدريد الأسباني والمقرر اقامته مساء الخميس المقبل في اطار حرص القناة على متابعة استعدادات كافة فرق دورينا المتواجدة في اوروبا خلال هذه الفترة استعدادا للموسم الجديد 2013 - 2014 .
ويلتقي السد مع الريال على كأس سنتياغو برنابيو ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو المباراة الهامة في تمام الحادية عشرة والنصف مساء وسط متابعة عالمية كبيرة خاصة من جماهير النادي الملكي المتحفزة لرؤية نجمهم الكبير راؤول جونزاليس المحترف بنادي السد من جديد في معقل الفريق الملكي .
ويعتبر يوم 22 اغسطس - الخميس المقبل - هو الظهور الاول لراؤول جونزاليس قائد الريال الاسبق وهدافه التاريخي بـ 323 هدفا في ملعب البرنابيو منذ 24 أبريل عام 2010 .
والمعروف أن راؤول رحل عن ريال مدريد في صيف 2010 ليلعب مع شالكة الألماني حتى رحل عنه في صيف 2012 العام الماضي ليوقع لنادي السد لمدة موسمين .
وقاد راؤول جونزاليس الزعيم للتتويج بدرع دوري نجوم قطر في الموسم الماضي .
تحدثت وسائل اعلام اسبانية في الايام الاخيرة عن اقبال شديد من الجماهير لشراء تذاكر المباراة لرغبة الجماهير الاسبانية خاصة جماهير الريال لمشاهدة نجمهم الكبير راؤول جونزاليس
 
المصدر
 
 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعليقاتكم استفساراتكم هنا

flagcounter

Flag Counter

refban

اجمالي زيارات الصفحة